ساقي العطاشى
اهلا بك زائرنا الكريم تفضل بالدخول أو التسجيل

ساقي العطاشى


 
الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول لاعضاء

شاطر | 
 

 يومياتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
مہہاعہہاد تہہفہہرق


avatar

رقم العضوية : 60
تعاليق :
الجنس : ذكر
الميزان
الماعز
عدد المساهمات : 669
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 05/10/1991
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 26
الموقع : ،،هنآ و هنآك اا
العمل/الترفيه : آسعى للآبتعآث الخآرجي ..


بطاقة الشخصية
آلورقهـ آلشخصيهـ:

31122009
مُساهمةيومياتي

بسم الله و ع بركة الله

هاد الموضوع خاص بي كل يوم بكتب يومياتي الحلوه :P

اتمنى الكل يقراها

استودعكم العلي القدير التي لا تضيع ودائعه :lol:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

يومياتي :: تعاليق

avatar
رد: يومياتي
مُساهمة في السبت أكتوبر 23, 2010 9:21 am من طرف عاشقة العباس
كح كح واااال وينك عنا يا ملاحيوؤوؤوه من زمن

جدي ما دخلت لهدرجه نسيتنااااا..؟
avatar
رد: يومياتي
مُساهمة في الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:39 pm من طرف مہہاعہہاد تہہفہہرق
زقاره

خخخخخخخخخخخ

وش نسوي بعد هم الدرآسه ومآ يسوي بآقي لي سنه ولآزم آجد فيهآ من شآن كذآ صرت مآ آكتب يوميآتي

بس وعد بعد مآ آتخرج آكتب لكم يوميآتي سوآء آن آبتعثت خآرجي ولآ دخلت كليه

ابو ضرس
avatar
رد: يومياتي
مُساهمة في الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:46 pm من طرف عاشقة العباس
ايييييييييييه يلعن ابو الدرااااااسه هم في هم ااااف

حتى احناااا وراناااا نسبه يلآ الله المعين ربي يوفقك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
رد: يومياتي
مُساهمة في الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:16 pm من طرف مہہاعہہاد تہہفہہرق
اي وآنتي الصآدقه الله يلعن الدرآسه بس يالله كلها سنه ونودعهآ

يقول المثل اطلب العلم حتى لو كان في الصين

وانا ابغي اطلب العلم وهو في آمريكآ خخخخ

الله يوفقكم جميعآ
avatar
رد: يومياتي
مُساهمة في الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:23 pm من طرف عاشقة العباس
ههههههه وانا شكلي بروح الأحساء خخخخخ ولك كمان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
رد: يومياتي
مُساهمة في الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:26 pm من طرف مہہاعہہاد تہہفہہرق
باد <~ مآ ظنتي آهلج بيوآفقون

آلآحسآء بعيده عليج كــ بنت

بس مآ يضر آذآ سئلتيهم

وآن شآءآلله يتحقق الي في بآلش تفاحه ابو ضرس
avatar
رد: يومياتي
مُساهمة في الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:31 pm من طرف عاشقة العباس
يالله النااااس ما عندها غير التحطيم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ان شاء الله
avatar
رد: يومياتي
مُساهمة في الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:37 pm من طرف مہہاعہہاد تہہفہہرق
خخخخخخ

مآ حطمتش بس هآذآ الوآقع ولآزم تتقبليه فرشاه
avatar
رد: يومياتي
مُساهمة في الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:42 pm من طرف عاشقة العباس
لااااا ان شاااء الله يفتحون القسم بالدمام هو جاهز

بسسسس لسى ما فتحوووه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لا يمدي سنه تحضيريه هع
avatar
رد: يومياتي
مُساهمة في الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:44 pm من طرف مہہاعہہاد تہہفہہرق
آي في الدمآم السآلفه مقبوله آم آنج تروحي آحسآء فهآذي شيلهآ من بآلش

آن شآءآلله يفتحونه على سنة تخرجش
avatar
رد: يومياتي
مُساهمة في الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:50 pm من طرف عاشقة العباس
ان شااااء الله يفتحووونه لاني داخله ادبي عشاااانه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
رد: يومياتي
مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 2:42 pm من طرف مہہاعہہاد تہہفہہرق
آن شآءآلله فرشاه
 

يومياتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساقي العطاشى :: آلقسم العآام :: ღ ..حريّة التعبير .. ღ :: ღ ..مدونة آلآعضآء .. ღ-
انتقل الى: